فضاء حر

الحملة الخليجية على نصر الله

يمنات

ماجد زايد

هناك حملة خليجية على حسن نصر الله لأنه تحدث عن رجولة اليمنيين مقابل عهرهم الدنيء في اليمن العزيز !!

لا يتقبل الخليجيون فكرة اليمن واليمنيون الأسمى والأعز ، لا يتقبلون حقيقة الحضارة والإباء اليمنيتان قديماً وأنياً ، حقيقة سخروا في سبيل دحظها ثرواتهم وسلطاتهم وصلاحيات دينهم السياسية من قديم الزمن وحتى ينتهون على أقدام أبناء حمير ويزن وأبرهة. 

السيد حسن نصر الله شخصية قومية عربية تستحق الإعزاز والتقدير فعلاً ، هويته وعروبته حقيقية وشخصيته صادقة وواقعيتة حاصلة وقيادته فذة وروحه تلهم أتباعه بصدق.

من كـمثله في ممالك المال تلك !! 
من كـمثل اليمن واليمنيين من !!
نصر الله أرعب إسرائيل واليمنيون أرعبوا ممالك العهر. 
دائماً الكاذبون والمزيفون يخافون من الرجل الذي يقول الحقيقة. 
يخافون كل يوم من صباحات الشعوب. 
عليك السلام أيها اليمن العزيز.

لليمنيين الذين يقاتلون في جيش العدو السعودي الأماراتي أقول : 

كان بإمكان حسن نصرالله أن يسيطر على السلطة والحكومة والارض في لبنان لو أراد ذلك ، كان بإمكانه أن يكون رئيساً أو سلطاناً ، كان بأمكانه أن يصنع ملايين المبررات الدينية والتحريرية والجمهورية والتقدمية والمستقبلية وكل شيء ، كان بإمكانه أن يحرر لبنان كالأوهام المرتبطة بالمال مثلاً بغضون ساعات ويعين نفسه ملكاً ورئيساً للأمة ويتغنى ببطولاته وإنتصاراته ما تبقى من حياته. 

كان بإمكانه أخذ السلطة الصريحة دون أن يجلب المحتلين والمرتزقة والعملاء وكل الحثالات الرخيصة لكنه إختار المصلحة المقدسة للشعب اللبناني ، إختار لبنان ، إختار أن تبقى لبنان فوق نزوات السلطة الصفراء.

لا يريد نصر الله السلطة التي ستعصف وتدمر لبنان بعده ، لا يريد الحكم الذي سيجلب عواصف الدنيا على شعبة وناسه ، لا يريد السلطة الصفراء التي ستجلب العار له ولذريته وحزبه. 

خذوا الأمر في عين الإعتبار ولو قليلاً لربما تعودون لبعض من الصواب قبل فوات الأوان. 
أما الأوان فهو فائت بكم لا محالة.

هذه الحقيقة نحاول تجاهلها حين نتذكر أنكم منا دائماً ولكن دون جدوى. 
الى الجحيم.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى